أعلنت شركة إرنست ويونغ “EY” عن رغبتها بتعيين وظيفة شاغرة في عمان

 



أعلنت شركة إرنست ويونغ “EY” عن رغبتها بتعيين لديها:


مستشار أول – الضرائب غير المباشرة بالشروط التالية :

. لديه ماجستير ذات الصلة، CPA أو ACA/CA/CPA/CMA/SOCPA/مؤهل القانون/CTA أو مؤهل ضريبي مكافئ

. لديه خبرة في العمل في فرق متعددة الثقافات.

. لديه مهارات اتصال شفهية/كتابية جيدة.

. لديه مهارات تنظيمية قوية وإدارة المشاريع ومهارات تحليلية.

. لديه مهارات التنسيق وتحديد الأولويات

. لديه القدرة على العمل تحت الضغط والحفاظ على حركة الأمور والتوفيق بين مهام متعددة.

. لديه شهادة في الاقتصاد أو المالية أو الضرائب أو المحاسبة.


يقدم متخصصو الضرائب المنسقون عالميًا لدينا خدمات متصلة عبر جميع التخصصات الضريبية لمساعدة عملائنا على تحقيق النجاح في عصر التغيير السريع. نحن نجمع بين معرفتنا وخبرتنا الاستثنائية مع الأشخاص ومنصات التكنولوجيا التي تجعلنا شريكًا مثاليًا لجميع احتياجاتهم المتعلقة بالضرائب. في مجال الضرائب، نقوم بتجهيز العملاء لاتخاذ قرارات عمل أفضل من خلال وضع الرؤى في المقدمة. نحن نساعد الشركات على فهم السياسات الضريبية وقوانين الضرائب للحكومات في جميع أنحاء العالم للتخطيط والامتثال وفقًا لذلك.



تستفيد فرقنا من التقنيات التحويلية لتقديم الإستراتيجية والتنفيذ، بدءًا من الالتزامات الضريبية والتنظيمية وحتى إدارة العمليات والقوى العاملة، لتقليل المخاطر وتعزيز القيمة المستدامة. تشتمل الضرائب على ستة خطوط خدمة فرعية تغطي مجموعة واسعة من القضايا: خدمات ضرائب الأعمال، والامتثال وإعداد التقارير العالمية، والقانون العالمي، والضرائب غير المباشرة، وخدمات الضرائب والمعاملات الدولية، والخدمات الاستشارية للأفراد.



بانضمامك إلى فريق الضرائب غير المباشرة لدينا، ستكون جزءًا من فريق متكامل عالميًا يساعد المؤسسات الرائدة على نقل البضائع والخدمات حول العالم بشكل أكثر فعالية. ستجمع بين مهاراتك التقنية وخبرتك العملية عبر الصناعات والمناطق الجغرافية لتقديم نصائح مخصصة للعملاء. وسيشمل ذلك تحديد مجالات المخاطر وفرص التخطيط المستدام للضرائب غير المباشرة طوال دورة الحياة الضريبية. ستقدم المشورة للعملاء بشأن معاملة ضريبة القيمة المضافة للمعاملات الجديدة والمعقدة وتساعد في حل التصنيف أو النزاعات والمشكلات الأخرى مع السلطات. ستساعد استراتيجياتك الاستباقية والعملية والمتكاملة عملائنا على تحقيق إمكاناتهم في البيئة العالمية الحالية.



مسؤوليات العميل




يُتوقع منك العمل بفعالية كعضو في شبكة عالمية من المستشارين المحترفين، وتقاسم المسؤولية، وتقديم الدعم، والحفاظ على التواصل وإطلاع كبار أعضاء الفريق على التقدم المحرز. يجب عليك أيضًا التعاون مع فريق من المتخصصين في ضريبة القيمة المضافة للجمع بين تجربة المعاملات المتنوعة عبر الحدود والمعرفة الضريبية المحلية عبر مجموعة واسعة من الصناعات. ستكون المشاركة والمساعدة في التحضير للاجتماعات مع فرق الإدارة جزءًا من دورك.


ستساعد في إعداد التقارير والجداول الزمنية التي سيتم تسليمها للعملاء والأطراف الأخرى. ستقوم أيضًا بتطوير والحفاظ على علاقات عمل مثمرة مع موظفي العملاء وبناء علاقات داخلية قوية ضمن ممارسة ضريبة القيمة المضافة والضرائب غير المباشرة وعبر خطوط الخدمة الأخرى.




المسؤوليات الفنية




يجب عليك بناء فهم عميق لقانون الجمارك وتطبيقه العملي في جميع أنحاء البلدان. يُتوقع منك فهم وتطبيق اتفاقيات التجارة الحرة الإقليمية والمفاهيم الجمركية الرئيسية مثل التقييم والتصنيف والمنشأ. سوف تقوم بتحديد ومناقشة اعتبارات ضريبة القيمة المضافة للعملاء ليكونوا على دراية بها في استثماراتهم الخارجية. سيكون التعامل مع زملائك في المكاتب الخارجية لتقديم مشورة ضريبة القيمة المضافة فيما يتعلق بالولايات القضائية العالمية جزءًا من مسؤولياتك. ستقوم أيضًا بالتحضير لاحتمال إدخال ضريبة القيمة المضافة في البلدان المختلفة والمناقشة مع العملاء حول كيفية تأثير ذلك عليهم بالإضافة إلى العمل مع فرق داخلية لتوفير الخبرة الضريبية غير المباشرة لمشاريع التدقيق والمعاملات.



مهارات وسمات النجاح




يجب أن تكون قادرًا على بناء علاقات قوية مع العملاء والتواصل بشكل ممتاز في مجموعة من المواقف باللغتين الإنجليزية المكتوبة والشفوية. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على تحديد مجالات المخاطر وإجراء مراجعة فعالة ومعرفة متى يجب الرجوع إلى الأعلى. من المتوقع أن تكون لاعبًا جماعيًا يركز على العميل ويكون واعيًا تجاريًا ولديك القدرة على بناء علاقات فعالة على جميع المستويات. يجب أن تمتلك أيضًا مهارات إدارة المشروع، وتخطيط العمل وتحديد أولوياته، والوفاء بالمواعيد النهائية، ومراقبة الميزانية الخاصة. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على حل المشكلات بشكل إبداعي وعملي.




للتأهل للدور الذي يجب أن يكون لديك




شهادة جامعية في الاقتصاد أو المالية أو الضرائب أو المحاسبة

 ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة ذات الصلة كمحترف الضرائب غير المباشرة

 يفضل خبرة العمل لدى شركة محاسبة Big 4. ومع ذلك، فإننا سننظر في المرشحين من شركات المحاماة أو من ذوي الخبرة الصناعية ذات الصلة

تُفضل الخبرة الاستشارية في مجال الرسوم الجمركية، ولكننا سننظر أيضًا في المرشحين ذوي الخبرة الاستشارية في ضريبة القيمة المضافة/ضريبة السلع والخدمات

ومن الناحية المثالية، سيكون لديك أيضا


للتقديم


مستشار أول – الضرائب غير المباشرة بالشروط التالية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-