أعلنت مطارات عمان عن رغبتها بتعيين 4 وظائف . آخر موعد للتقديم: 14 / 7 / 2024م في عمان

 



أعلنت مطارات عمان عن رغبتها بتعيين لديها:


نبذة تاريخية عن قطاع المطارات في عمان 


مطار بيت الفلج

يعد مطار بيت الفلج أول مطار في سلطنة عمان، إذ كان يستخدم لأغراض عسكرية ولتسيير بعض الرحلات المدنية. والجدير بالذكر أن المطار لعب دورا في تطوير الطيران المدني في سلطنة عمان. 


مطار مسقط الدولي

افتتح المطار رسميا بتاريخ ٢٣ ديسمبر ١٩٧٣ وكان يسمى بمطار السيب الدولي، ثم غُيرت التسمية إلى مطار مسقط الدولي في ١ فبراير ٢٠٠٨. ويرمز الاسم الجديد إلى العاصمة مسقط بتاريخها العريق، كما أنه تمّ الحصول على الموافقات اللازمة لتغيير الاسم من منظمة الطيران المدنيّ الدوليّة، وأصبح مطار مسقط الدوليّ اليوم معروفاً عالميّا بهذا الاسم. إذ لعب مطار مسقط الدولي دورا في نمو السياحة والقطاعات الاقتصادية المختلفة.




نبذة عن  شركة مطارات عُمان



هي شركة حكومية تابعة لجهاز الإستثمار العماني، تم تأسيسها في عام 2002 لتكون معنية بإدارة المطارات المدنية في سلطنة عمان: مطار مسقط الدولي، ومطار صلالة، ومطار الدقم، ومطار صحار. قامت الشركة بتوسيع خدماتها في 2019م لتشمل إدارة مطارات حقول النفط التابعة لشركة تنمية نفط عمان: فهود، ومرمول، وقرن علم. تهدف الشركة من خلال أعمالها إلى الارتقاء بمطارات عمان وتعزيزها بما يحقق الأهداف المنشودة. كما تعمل على توفير كل ما من شأنه ضمان تجربة سفر آمنه وفريدة من نوعها لجميع مستخدمي مطاراتها.


منذ تأسيسها، واصلت مطارات عُمان النمو بخطى ثابتة نحو النجاح والتميّز في مجالها كمشغل مطارات مؤثر ولاعب رئيسي مهم على الساحة الإقليمية والدولية كمرآة تعكس طموح وطاقات سلطنة عمان بكل ما تملكه من حضارة وتراث ضيافة أصيل وفريد من نوعه في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين والجهود المتضافرة التي يبذلها جميع الأطراف المعنيين.


 


مهمتنا: تمكيـن حلقـة الإتصال العالمـي والوطني مع الحفاظ على دورنا كمساهم رئيسي فـي تحقيــق مسـيرة النمـو.


رؤيتنا: تحقيــق تجربــة ســفر اســتثنائية تتســم بذكريـات دائمـة


هدفنا: بنــاء وتطويــر بواباتنــا إلــى عالــم مــن الجمــال والفــرص


قيمنا: الالتزام,   الامتياز,  الاحترام المتبادل,  العمل الجماعي,  خلق الفرص 


نمكن موظفينا ليصبحوا قادة المستقبل 

في مطارات عمان، نؤمن بأن أعمالنا مبنية على موظفينا. نحن ملتزمون بخلق ثقافة الموظفين المتمكنين والمتفاعلين.


نحن نعطي الأولوية للتنوع والشمول في مكان العمل ونؤمن بثقافة متجذرة في التعاون والنمو وخفة الحركة لتشكيل عرض قيمة متميز للموظفين. سيتم تزويد كل موظف برحلة تطوير مخصصة لضمان تلبية جميع احتياجات التطوير للنمو.




نحن نبحث عن مرشحين موهوبين متحمسين للتألق وإحداث تغيير نحو خلق بيئة شاملة وعلى استعداد لمساعدتنا في تأييد رؤيتنا لنصبح بوابة رئيسية للشرق الأوسط والعالم.


الوظائف المطلوبة 

  1. مدير أول التدقيق المؤسسي و تقنية المعلومات.
  2. ⁠مدير التدقيق الداخلي – شؤون الطيران.
  3. ⁠رئيس فريق التدقيق الداخلي.
  4. ⁠مدقق أول تقنية معلومات.

. آخر موعد للتقديم: 14 / 7 / 2024م


للتقديم

أعلنت مطارات عمان عن رغبتها بتعيين 4 وظائف . آخر موعد للتقديم: 14 / 7 / 2024م  في عمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-