أعلنت الأكاديمية السلطانية للإدارة عن بدء التسجيل لبرنامج “القيادات المستقبلية” و آخر موعد للتقديم : 6 / 7 / 2024م في عمان





أعلنت الأكاديمية السلطانية للإدارة عن بدء التسجيل لبرنامج “القيادات المستقبلية”



كلمة الرئيس

يسعدني أن أشارككم بداية رحلتنا في تأسيس الأكاديمية السلطانية للإدارة التي تتشرف بأن تكون تحت الرعاية الفخرية لجلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه- وتجسد الاهتمام السامي الذي توليه قيادتنا الرشيدة لإعداد القيادات الوطنية وتمكينها في القطاعين العام والخاص تحقيقا للفرص التي تقدمها رؤية عُمان 2040 التي نحمل مسؤوليتها معا..

 كل في موقعه وحسب اختصاصه.


نحن اليوم على أعتاب مستقبل ينبئ بوتيرة تغيير سريعة غير مسبوقة تستند خلالها نجاحات الدول والحكومات والمؤسسات على تطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة المواكبة للتغيرات والمولدة للفرص والملهمة للإبداع…

 والتي تلامس احتياجات اليوم والمستقبل.


ندرك بأن عملية التحول الحقيقي عملية شاقة ومتواصلة ، لذا تبنينا مفهوم الإدارة المرنة المرتكزة على إدارة المحافظ من خلال فرق عمل ذاتية تؤهلها للتجاوب بسرعة ومرونة مع متطلبات المستفيدين والمستجدات.


أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة للتواصل وتبادل الخبرات، لذا أولينا اهتمامًا خاصًا بأسس عمل الأكاديمية لتصبح منصة تربط بين المشاركين والأفكار المبتكرة لقيادة التطوير وصياغة المستقبل.


نعمل خلال المرحلة الأولى للأكاديمية بمفهوم المراكز المتخصصة للقيادات من القطاعين العام والخاص مدعومةً بالدراسات والاستشراف المعرفي.


نأمل أن تصبح الأكاديمية مصدر إلهام متجدد لكل من يشارك ويتفاعل مع مبادراتها وبرامجها، فنبقى أثرًا ممتدًا ودعمًا مستمرًا .


لذا، أدعوكم جميعًا إلى مشاركتنا هذه الرحلة الوطنية في تطوير وإعداد القيادات لنساهم جميعا في تحقيق رؤية عمان المستقبلية.



الشروط :


. أن يكون المتقدم عماني الجنسية.

. ألا يتعدى عمر المشارك عن 34 سنة.

. لديه خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات.

. أن يكون من موظفي القطاع الحكومي أو الخاص أو أصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة و أصحاب الأعمال الحرة.


. آخر موعد للتقديم : 6 / 7 / 2024م


للتقديم

أعلنت الأكاديمية السلطانية للإدارة عن بدء التسجيل لبرنامج “القيادات المستقبلية” و  آخر موعد للتقديم : 6 / 7 / 2024م في عمان




 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-