أعلنت شركة نوماك عن رغبتها بتعيين 5 وظائف في عمان

 



أعلنت شركة نوماك عن رغبتها بتعيين لديها 5 وظائف في عمان 


  • مهندس الصحة والسلامة والبيئة

 سيقود ويدير ويراقب ويقدم تقريرًا عن أداء HSSE للمصنع لضمان منع الضرر وتنفيذ أنظمة إدارة HSSE المطلوبة ومراقبتها وتنفيذها لتحقيق الامتثال للمتطلبات القانونية HSSE ومعايير المجموعة والالتزامات التعاقدية من قبل جميع المصانع الموظفين والمقاولين.



التوجيه والخدمات الفنية


قيادة توفير الدعم الفني وإدارة الصحة والسلامة والبيئة والقيادة للمصنع وجميع موظفيه، لضمان التنفيذ الفعال للأنشطة.
قيادة تقييمات المخاطر ومراجعة المهام للأنشطة الرئيسية في المصنع، لتحديد ومنع مخاطر الصحة والسلامة والبيئة المحتملة التي تؤدي إلى خسائر كبيرة
قم بالإبلاغ عن مقاييس / مؤشرات الصحة والسلامة والبيئة والأداء إلى المدير القطري والإقليمي للصحة والسلامة والبيئة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
عقد اجتماعات منتظمة مع موظفي الصحة والسلامة والبيئة على المستوى الإقليمي/المؤسسي وإعداد تقارير حول إدارة الصحة والسلامة والبيئة وأداء المصنع، من أجل تحديد أولويات الإجراءات وتصعيد مشكلات الصحة والسلامة والبيئة لحلها في الوقت المناسب.
توجيه تطوير وتنفيذ حملات الصحة والسلامة والبيئة على الموقع، لضمان نشر ثقافة الصحة والسلامة والبيئة المناسبة لجميع الموظفين وموظفي العقود.

إدارة تنفيذ سيناريوهات تدريبات الطوارئ والتدريبات الوهمية لحالات الطوارئ في الموقع، من أجل ضمان الاستعداد في حالة الطوارئ، مع اقتراح توصيات للتحسين المستمر.

ضمان الإبلاغ الفوري والاستجابة لحوادث الصحة والسلامة والأمن والبيئة باستخدام قنوات وبروتوكولات الاتصال في حالات الطوارئ المعمول بها، لتقليل الأضرار قدر الإمكان.
قيادة التحقيقات في حوادث الصحة والسلامة والأمن والبيئة التي يتم الإبلاغ عنها، للمساهمة في تحديد الأسباب الجذرية وتقديم توصيات بشأن الإجراءات التصحيحية والوقائية.
تنفيذ وإنفاذ الاستراتيجيات الأمنية لمرافق المصنع / المكاتب بما في ذلك التحكم في الدخول والخروج والمراقبة وفحص المركبات والموظفين والدوريات الأمنية وإعداد جميع التقارير ذات الصلة لضمان الحماية الشاملة لجميع ممتلكات الشركة والمصنع والموظفين ضد التهديد أو السرقة أو أي شيء آخر. أي فعل آخر يتعارض مع قوانين الدولة/ أو قواعد الشركة.
أنظمة إدارة الصحة والسلامة والبيئة

تطوير وتنفيذ وصيانة نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة في المصنع، بما في ذلك الاستعداد لحالات الطوارئ وإدارتها، لضمان التوافق مع معايير NOMAC والامتثال للمتطلبات القانونية للصحة والسلامة والبيئة والالتزامات التعاقدية.
إدارة الصحة والسلامة والبيئة والمراقبة وإعداد التقارير

إجراء زيارات منتظمة للموقع وعمليات تفتيش ومراقبة إدارة وأداء الصحة والسلامة والبيئة في الموقع لضمان التنفيذ والصيانة الفعالة لخطة/نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة في المصنع


من سوف يصلح؟


من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة
- خبرة 3-5 سنوات في مجال الصحة والسلامة والبيئة في قطاع المرافق / الطاقة
شهادة من مؤسسة HSSE معترف بها (NEBOSH، OSHA، IOSH، IEMA، إلخ.)
العضوية المهنية أو الارتباط بمؤسسة دولية للصحة والسلامة والبيئة (OSHA، IOSH، IEMA وغيرها)
المهارات
- معرفة شاملة بالمعايير المحلية والدولية للصحة والسلامة والبيئة
التواصل الجيد ومهارات التعامل مع الآخرين
القدرة على الإدارة والعمل مع الناس

  • ⁠مهندس شحن المناوبة في بركاء.

سيشرف مهندس Shift Charge على الأنشطة التشغيلية ويديرها أثناء الوردية، ويراقب الأداء التشغيلي ويقدم الدعم الفني لضمان الكفاءة والإنتاجية والسلامة لمصنع ACWA NOMAC، مع تحقيق أهداف إنتاج الوردية.



إدارة العمليات

مراقبة أداء المصنع وتقديم الدعم الهندسي للعمليات الذي يتعامل مع جميع المسائل والأنشطة المتعلقة بالعملية / التشغيلية أثناء التحول لضمان عمليات المصنع المثلى في الوقت المناسب.
الإشراف على الأنشطة اليومية لموظفي المناوبة وإدارة جميع أنشطة تشغيل المصنع لضمان تنفيذها بطريقة آمنة وفعالة بحيث تلبي منطقة التشغيل الأهداف المطلوبة.
قم بمراجعة جميع تعليمات العمل الحالية وإجراءات التشغيل الموحدة والعمليات والإجراءات والتوصية بالتغييرات اللازمة لمدير العمليات / نائب مدير العمليات / مدير التشغيل والصيانة، مما يضمن كفاءة العملية وتحسين الموارد.
مراقبة الأداء التشغيلي واتخاذ قرارات سريعة لتصحيح الانحرافات أو الاضطرابات، واتخاذ الإجراءات التصحيحية أثناء حالة الطوارئ.
التنسيق مع جميع الإدارات الأخرى للأنشطة المتعلقة بعمليات المصنع أثناء الوردية والتأكد من تنفيذها في الوقت المناسب وفقًا للخطة.
التوجيه الفني

توفير الخبرة الفنية والدعم للفريق، وتقديم المشورة بشأن تحسين العمليات لكل وحدة وفقًا لسياسات وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بـ ACWA NOMAC لتلبية المعايير المطلوبة.
تنفيذ برامج اختبار خاصة حسب الضرورة لتقييم وحل مشكلات العملية، ومراجعة مطبوعات التحكم في العمليات في سجلات التشغيل، والتقارير اليومية / الأسبوعية / الخاصة والمشاركة في تحليل أسباب المشكلات المعنية، والتوصية بالتغييرات أو التعديلات على معلمات التشغيل من أجل تجنب تكرار مشاكل.
دعم الصيانة

تعاون مع فريق الصيانة أثناء المناوبة وتأكد من إكمال أي أنشطة ثانوية / رئيسية مثل أنشطة التشغيل وبدء التشغيل بطريقة آمنة، وفقًا للخطة الموضوعة.

ضمان التقيد الصارم بجميع معايير الصحة والسلامة والبيئة ذات الصلة ونظام تصريح العمل والامتثال للتعليمات والضوابط والإجراءات بحيث يمكن ضمان سلامة الموظفين والامتثال البيئي.
الصحة والسلامة والأمن والبيئة

مراقبة الالتزام بجميع الإجراءات والتعليمات والضوابط المتعلقة بالصحة والسلامة والأمن والبيئة بحيث يمكن ضمان سلامة الموظفين والامتثال البيئي.
تأكد من الإبلاغ بشكل صحيح عن جميع الحوادث أو الحوادث أو الحوادث الوشيكة التي تحدث أثناء التحول وفقًا للإجراءات المعمول بها.
إدارة حالة الطوارئ أثناء المناوبة وفقًا لخطة الاستجابة للطوارئ الخاصة بالشركة حتى يتم تخفيفها من قبل سلطة أعلى، وذلك لضمان الحد الأدنى من تأثير الخطر.
إدارة الأفراد

الإشراف على أنشطة وعمل أعضاء الفريق أثناء التحول لضمان تحقيق الأهداف والغايات وتسليم خطة العمل بما يتماشى مع السياسات والعمليات والإجراءات والأنظمة المطلوبة.


من سوف يصلح؟


حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة
- خبرة من 7 - 10 سنوات في محطات تحلية المياه وتوليد الطاقة مع سنتين من الخبرة في دور إشرافي

المهارات
المعرفة بمعدات المصنع ذات الصلة
يفضل المعرفة العملية بـ SAP
يفضل الوعي / المعرفة العملية الجديدة بنظام IMS
ادارة مشروع
مهارات التوجيه والتدريب وإدارة الأفراد
المعرفة بالعمليات في محطات تحلية المياه وتوليد الطاقة وعمليات NOMAC
مهارات قوية في التخطيط والتنظيم والتكامل
العمل الجماعي ومهارة التعاون الفعال

  • ⁠كيميائي.

سيقوم الكيميائي بإجراء التحليل المعملي واختبار العينات وتقييم النتائج والدعم في إنشاء المعلمات التشغيلية للمصنع، من أجل ضمان كفاءة الاختبار وأخذ العينات بما يتوافق مع سياسات ACWA NOMAC ومعايير الجودة وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة.

الاختبارات المعملية

استلام العينات وفحصها وتسجيلها لضمان إجراء الاختبارات والتحليلات المناسبة وإعداد تقارير عن نتائج الاختبار بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب وفقًا للجداول الزمنية المخططة لتلبية متطلبات المستخدم النهائي.
مواكبة وفهم المتطلبات التنظيمية المتعلقة بالامتثال البيئي، والمواد الكيميائية المستخدمة في المصنع، وMSDS، وP&IDs في المصنع، وإجراءات التشغيل القياسية، وتعليمات العمل، بالإضافة إلى إجراءات تشغيل الطوارئ وأي مستندات أخرى ذات صلة، وذلك لضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية. المعايير والقواعد.
كيمياء النبات
تفسير نتائج الاختبارات للمساعدة في تحديد معايير التشغيل المثلى، سواء بالنسبة للعمليات الحالية أو للحفاظ على سلامة المصنع على المدى الطويل.
تقديم المساعدة المتعلقة بالعملية لفريق العمليات في الأمور التي تؤثر على عملية المصنع وأدائه من أجل تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية وفقًا لإرشادات الجودة.
تقديم الدعم في عمليات التدقيق الداخلية والخارجية للجودة والصحة والسلامة والبيئة، من أجل التنفيذ الفعال للإجراءات التصحيحية التي يقترحها الفريق.

التعامل مع المختبر


تأكد من المعايرة السنوية لأدوات المختبر بواسطة طرف ثالث وفقًا لمتطلبات IMS لضمان الحفاظ على المعدات في حالة عمل آمنة وفعالة.
التحقيق وتقديم التوصيات إلى كبير الكيميائيين بشأن المشاكل التشغيلية المختلفة المتعلقة بالتحليل الكيميائي والفيزيائي للحصول على بيانات لمراقبة العملية والتحقق من الجودة.
الحفاظ على مخزون كاف من جميع المواد الكيميائية الاستهلاكية (المواد الكيميائية السائبة والدقيقة، والأواني الزجاجية، وما إلى ذلك) ومعدات الجرعات والاختبار في المصنع، لضمان توافرها في الوقت المناسب وخدمات المختبر دون انقطاع


من حملة شهادة البكالوريوس في الكيمياء


خبرة من 3 إلى 5 سنوات في وظيفة مختبرية داخل محطة مرموقة ويفضل أن يكون ذلك في مجال الطاقة وتحلية المياه



المهارات
إدارة الوقت
تجميع البيانات وتحليلها
التخطيط والتنظيم
تواصل
المعرفة بأنظمة العمليات
فهم تفصيلي للمسائل الكيميائية والبيئية المرتبطة بمحطة الطاقة وتحلية المياه.


  • مهندس I&C.

مهندس I&C
 ستقوم بإجراء الصيانة الوقائية والتنبؤية والصيانة الأعطال، بطريقة آمنة، لأنظمة ومعدات I&C لضمان الموثوقية العالية والتوافر وتقليل الفشل. سوف يعتني بجميع أعمال صيانة I&C في المصنع ويوجه الفريق لتحقيق موثوقية عالية وتوافر أنظمة I&C، دون المساس بأي شكل من الأشكال بسلامة الأشخاص والمعدات. يجب أن يكون لاعبًا جماعيًا يتمتع بسلوك استباقي ومكرس لمتطلبات العمل المذكورة أعلاه بالإضافة إلى إظهار الاستعداد لتحمل أي مسؤولية إضافية على النحو الذي تمليه على أساس يومي تحت إشراف مدير الصيانة.



جدولة الصيانة الوقائية:


قم بجدولة صيانة أنظمة و/أو معدات C&I، المتعلقة بشكل أساسي بمحطة RO، من أجل ضمان أن الفترات الزمنية الموصى بها للفحوصات والاختبارات بالإضافة إلى أي استبدال للأجزاء تتم وفقًا لتوصية OEM و/أو إرشادات التأمين.
تحليل السبب الجذري للأعطال:

احمل تحليل السبب الجذري الخاص بنا لكل انقطاع أو أعطال غير مخطط لها تنبع من منطقة مسؤوليته. يتخذ إجراءات استباقية للتخفيف من مثل هذه التكرارات ومنعها.
الصيانة التي تركز على الموثوقية:

قم بتطوير المفاهيم الأساسية لمعدات C&I التي يمكن نقلها من الصيانة الوقائية إلى الصيانة التي تركز على الموثوقية.
قائمة الأصول وتاريخ المعدات:

قم بتطوير قائمة بجميع أصول C&I بتسلسل منطقي واحتفظ بالسجل المناسب لكل منها.

تجميع التقارير:


وفي نهاية كل شهر يتم تقديم نشاط القسم بتقرير مناسب.
في حالة حدوث أي رحلات أو تشغيل غير طبيعي في أنظمة C&I، يجب تقديم تقرير مناسب إلى الإدارة العليا.
في نهاية كل عملية تفتيش يجب تقديم تقرير مفصل يوضح الأنشطة التي تم تنفيذها والمواد والقوى العاملة المستخدمة والتكاليف وأي نقاط مثيرة للقلق.
قطع الغيار وإدارة المخزون:

قم بإدراج قطع الغيار الهامة المطلوبة للحفاظ على توافر المصنع من خلال الاستثمار الاقتصادي.
تخصيص مستوى الحد الأدنى/الأقصى لعناصر المخزون والمواد الاستهلاكية.
تدوين وتنفيذ ضوابط المخزون.

مراقبة السلامة:


- إجراء مراقبة السلامة في جميع مجالات العمل لضمان التنفيذ السليم والامتثال لجميع إجراءات سلامة الشركة والاحتياطات والقواعد، ومعدات الحماية الشخصية وما إلى ذلك؛ - مراقبة تنفيذ نظام تصاريح العمل داخل الشركة.




من سوف يصلح؟


حاصل على درجة البكالوريوس في الأجهزة أو التحكم أو هندسة الإلكترونيات.
10 سنوات من الخبرة في العمل مع أنظمة C&I، بشكل مثالي في محطة الطاقة.
خبرة سابقة في الصيانة الوقائية والتنبؤية في أنظمة I&C

  • مهندس شحن المناوبة في صحار.

سيشرف مهندس Shift Charge على الأنشطة التشغيلية ويديرها أثناء الوردية، ويراقب الأداء التشغيلي ويقدم الدعم الفني لضمان الكفاءة والإنتاجية والسلامة لمصنع ACWA NOMAC، مع تحقيق أهداف إنتاج الوردية.


إدارة العمليات


مراقبة أداء المصنع وتقديم الدعم الهندسي للعمليات الذي يتعامل مع جميع المسائل والأنشطة المتعلقة بالعملية / التشغيلية أثناء التحول لضمان عمليات المصنع المثلى في الوقت المناسب.

الإشراف على الأنشطة اليومية لموظفي المناوبة وإدارة جميع أنشطة تشغيل المصنع لضمان تنفيذها بطريقة آمنة وفعالة بحيث تلبي منطقة التشغيل الأهداف المطلوبة.

قم بمراجعة جميع تعليمات العمل الحالية وإجراءات التشغيل الموحدة والعمليات والإجراءات والتوصية بالتغييرات اللازمة لمدير العمليات / نائب مدير العمليات / مدير التشغيل والصيانة، مما يضمن كفاءة العملية وتحسين الموارد.

مراقبة الأداء التشغيلي واتخاذ قرارات سريعة لتصحيح الانحرافات أو الاضطرابات، واتخاذ الإجراءات التصحيحية أثناء حالة الطوارئ.

التنسيق مع جميع الإدارات الأخرى للأنشطة المتعلقة بعمليات المصنع أثناء الوردية والتأكد من تنفيذها في الوقت المناسب وفقًا للخطة.

التوجيه الفني


توفير الخبرة الفنية والدعم للفريق، وتقديم المشورة بشأن تحسين العمليات لكل وحدة وفقًا لسياسات وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بـ ACWA NOMAC لتلبية المعايير المطلوبة.

تنفيذ برامج اختبار خاصة حسب الضرورة لتقييم وحل مشكلات العملية، ومراجعة مطبوعات التحكم في العمليات في سجلات التشغيل، والتقارير اليومية / الأسبوعية / الخاصة والمشاركة في تحليل أسباب المشكلات المعنية، والتوصية بالتغييرات أو التعديلات على معلمات التشغيل من أجل تجنب تكرار مشاكل.

دعم الصيانة


تعاون مع فريق الصيانة أثناء المناوبة وتأكد من إكمال أي أنشطة ثانوية / رئيسية مثل أنشطة التشغيل وبدء التشغيل بطريقة آمنة، وفقًا للخطة الموضوعة.

ضمان التقيد الصارم بجميع معايير الصحة والسلامة والبيئة ذات الصلة ونظام تصريح العمل والامتثال للتعليمات والضوابط والإجراءات بحيث يمكن ضمان سلامة الموظفين والامتثال البيئي.

الصحة والسلامة والأمن والبيئة


مراقبة الالتزام بجميع الإجراءات والتعليمات والضوابط المتعلقة بالصحة والسلامة والأمن والبيئة بحيث يمكن ضمان سلامة الموظفين والامتثال البيئي.

تأكد من الإبلاغ بشكل صحيح عن جميع الحوادث أو الحوادث أو الحوادث الوشيكة التي تحدث أثناء التحول وفقًا للإجراءات المعمول بها.

إدارة حالة الطوارئ أثناء المناوبة وفقًا لخطة الاستجابة للطوارئ الخاصة بالشركة حتى يتم تخفيفها من قبل سلطة أعلى، وذلك لضمان الحد الأدنى من تأثير الخطر.

إدارة الأفراد


الإشراف على أنشطة وعمل أعضاء الفريق أثناء التحول لضمان تحقيق الأهداف والغايات وتسليم خطة العمل بما يتماشى مع السياسات والعمليات والإجراءات والأنظمة المطلوبة.



من سوف يصلح؟


حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة

- خبرة من 7 - 10 سنوات في محطات تحلية المياه وتوليد الطاقة مع سنتين من الخبرة في دور إشرافي

المهارات

المعرفة بمعدات المصنع ذات الصلة

يفضل المعرفة العملية بـ SAP

يفضل الوعي / المعرفة العملية الجديدة بنظام IMS

ادارة مشروع

مهارات التوجيه والتدريب وإدارة الأفراد

المعرفة بالعمليات في محطات تحلية المياه وتوليد الطاقة وعمليات NOMAC

مهارات قوية في التخطيط والتنظيم والتكامل

مهارات العمل الجماعي والتعاون الفعال


للتقديم

أعلنت شركة نوماك عن رغبتها بتعيين 5 وظائف في عمان 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-