أعلنت شركة مياه البيان عن رغبتها بتعيين لديها سائق عموم المركبات . الراتب الشهري : 325 ر.ع في عمان

 



أعلنت شركة مياه البيان عن رغبتها بتعيين لديها سائق عموم المركبات.


عن البيان

مرادفا مياه الشرب النقية ، وصحية ، وأصبح البيان اسما مألوفا إلى أكثر من 150 جنسية المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان منذ عام 1999 . وبعد أن حصل على سمعة كونها العلامة التجارية المفضلة في 5 غالون فئة المياه المعبأة في زجاجات، وقد غامر البيان المياه في زجاجات PET ل قطاع التجزئة كذلك. سيكون الزجاجات متوفر في عدة أحجام رشفة مريحة للعملاء على الحركة والتنقل ، الذي جئت لالحب طعم لا لبس فيها من البيان المياه .


عن المجموعة

تُعدّ مجموعة أغذية ش.م.ع التي أُسست في أبوظبي في العام 2004، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأغذية والمشروبات.تتداول المجموعة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت اسم “أغذية“ وتتالف المجموعة من محفظة عالمية عالية المستوى فى قطاع الاعمال والجودة.


تعمل مجموعة أغذية ش.م.ع، والتي تمتلك أصولاً في كل من دولة الأمارات العربية المتحدة ومصر وتركيا، على تشغيل محفظة عالمية من الشركات المتكاملة، والتي توفر باقة متنوعة من المواد الغذائية والمشروبات المبتكرة ذات الجودة العالية، وتوفر المجموعة منتجاتها للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وتركيا ومنطقة الشرق الأوسط.يعمل لدى مجموعة أغذية ش.م.ع أكثر من 2,200 موظف موزعين في قسمين رئيسيين .


• يتولى قسم الأعمال الزراعية، ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة عمليات إنتاج دقيق المطاحن الكبرى وتصنيعه وتوزيعه وتسويقه، إذ يعتبر رمزاً للجودة العالية في الدولة. كما يتولى إدارة علامة أجرافيتا الرائدة في إنتاج أجود أصناف الأعلاف الحيوانية في الإمارات.


• قسم الأعمال الاستهلاكية – يختص قسم الأعمال الاستهلاكية في إدارة وتوزيع وتسويق العديد من العلامات التجارية للأغذية والمشروبات المصنّعة في مصانع مملوكة للشركة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا ومصر. وتشمل فئة المياه والمشروبات كل من: مياه العين إحدى أبرز العلامات التجارية في مجال المياه المعبأة في دولة الإمارات، عصائر “كابري صن“، العصائر المفضلة لدى الأطفال على مستوى العالم ، ومعجون الطماطم " العين " ومنتجات الخضروات المجمدة كما تنتج الشركة منتجات البان " يوبليه " وايضا معجون الطماطم الطبيعى ، ومعجون شيلى ومياه " البن " الطبيعية المعبأة .



. موقع العمل : صلالة.

. المؤهل العلمي : دبلوم التعليم العام وما يعادله.

. الراتب الشهري : 325 ر.ع.


للتقديم

أعلنت شركة مياه البيان عن رغبتها بتعيين لديها سائق عموم المركبات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-