المؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن” تعلن عن برنامج تدريبي مخصص للمحامين في سلطنة عمان . آخر موعد للتقديم: 21 / 12 / 2023م.




 أعلنت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن) بالتعاون مع المختصين في وزارة العدل والشؤون القانونية ووزارة العمل عن برنامج تدريبي بهدف إكساب مهارات وبناء قدرات الممارسين للأعمال القانونية ليكون كالآتي:


البرنامج مخصص للمحامين تحت التمرين الذين لم تنته فترة تمرينهم لدى مكاتب المحاماة والشركات المدنية للمحاماة وخريجي تخصصات القانون.

مدة البرنامج (12) اثنا عشر شهرًا في أحد المعاهد المتخصصة بسلطنة عُمان.

سينفذ البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية.

سيحصل المتدرب على شهادة بعد إنهاء البرنامج بنجاح، كما أن حصوله على الشهادة لا يعني إعفاءه من إكمال فترة التدريب المنصوص عليها في قانون المحاماة الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 108/ 96.

يُمنح المتدرب منحة مقدارها (250) مائتان وخمسون ريالًا عمانيًا شهريًا طول فترة تنفيذ البرنامج.

يلتزم مكتب المحاماة أو الشركة المدنية للمحاماة الذي يتدرب فيه المحامي بدفع مكافأة شهرية للمتدرب لا تقل عن (300) ثلاثمائة ريال عُماني في أثناء فترة التدريب.



تكون فرص العمل بعد الانتهاء من البرنامج كالتالي:

1) العمل في مكاتب المحاماة أو الشركة المدنية للمحاماة لمن هو مُحام تحت التمرين وفقًا للعقد المُبرم.

2) العمل في أحد مكاتب المحاماة أو الشركة المدنية للمحاماة الراغبة في الاستفادة من مخرجات البرنامج، ويكون ذلك لخريجي القانون الذين لم يلتحقوا بمكاتب المحاماة وفقًا للعقد المبرم.

3) العمل في المؤسسات والشركات العاملة في المؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن) وشركات القطاع الخاص الأخرى التي يتم التعاقد من قبلها.


. آخر موعد للتقديم: 21 / 12 / 2023م.


للتقديم

المؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن” تعلن عن برنامج تدريبي مخصص للمحامين في سلطنة عمان  


 16 ديسمبر 2023


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-